burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

توقف الانتصارات وعقدة الأرض .. أبرز 8 أرقام للشباب والفيحاء بدوري المحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : يلتقي الشباب الفيحاء في الجولة العاشرة من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان، وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد، وتبدأ الساعة 7:40 مساءً، ويعد اللقاء مهما للطرفين، يسعى الشباب للمنافسة على المراكز المتقدمة، ويطمح الفيحاء في الابتعاد عن مراكز الخطر.
أرقام فريق الشباب والفيحاء قبل لقاء اليوم.
- فاز الشباب مرتين مقابل مرة واحدة للفيحاء في اللقاءات الأربعة بينهما في دوري المحترفين السعودي (تعادل 1).
- تعرض الشباب في الجولة الماضية إلى ثاني خسارة له هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (1-3 أمام التعاون) – آخر مرة خسر في مباراتين متتاليتين كانت في فبراير 2018.
- فاز الشباب في آخر مباراتين لعبهما على أرضه في دوري المحترفين السعودي، بعد فشله في الفوز في 3 استضافات سابقة (تعادل 2 خسارة 1) – آخر مرة فاز في 3 مباريات متتالية بين جماهيره كانت بين ديسمبر 2018 ويناير 2019، وكانت الثالثة حينها على حساب خصمه في هذه المباراة الفيحاء (4-1).
- تجنب الفيحاء الخسارة في 3 مباريات متتالية للمرة الثانية هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (فوز 1 تعادل 2 في كل مرة) – آخر مرة حقق سلسلة أطول ضمن موسم واحد كانت في نوفمبر 2018 (5 – فوز 2 تعادل 3).
- الفيحاء أحد 3 فرق (مع العدالة وضمك) لم تفز خارج أرضها هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (لعب 4 – تعادل 3 خسارة 1) – آخر فوز له كفريق ضيف في المنافسة كان في الجولة 27 الموسم الماضي (3-1 على أحد).
- سجل الشباب في كل من آخر 6 مباريات لعبها في دوري المحترفين السعودي – آخر مرة حقق سلسلة أطول ضمن موسم واحد كانت بين أكتوبر ونوفمبر 2017 (7).
- صنع لاعب الفيحاء أرسينيو أهدافاً أكثر من أي لاعب آخر هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي (5) – لقد صنع 5 من أهداف فريقه الثمانية هذا الموسم في المنافسة (5%).
- تلقى حارس الشباب فاروق بن مصطفى 3 أهداف في الجولة الماضية أمام التعاون، ومن 4 تسديدات على المرمى فقط، بقدر التي تلقاها من 14 تسديدة سابقة على مرماه في دوري المحترفين السعودي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up